recent
آخر الأخبار

تيك توك يطلق زر لم يعجبني عالميا

زر لم يعجبني في التيك توك لقد أطلقت منصة تيك توك زر جديد ألا وهو عدم الإعجاب. زر عدم الإعجاب في tik tok هو كباقي الأزرار في جميع مواقع التواصل الإجتماعية لهم نفس مبدأ العمل. هل حقا أطلقت منصة تيك توك زر لم يعجبني ؟ و ما الهدف منه ؟ و هل له آثار سلبية على حسبات التيك توك ؟. تابع الشرح لنهاية حت تتعرف على إجابة الأسألة.


زر لم يعجبني في تيك توك
زر لم يعجبني في تيك توك


زر عدم الاعجاب في التيك توك :

تيك توك منصة كبيرة تحتوي الان على أكثر من 1،1 مليار مستخدم يصنف من شبكات التواصل الاجتماعية. يعمل تطبيق tik tok على أنظمة (ي أو إس iOS ) و (أندرويد Android) يمكنك استخدام التطبيق في نشر الفديوهات القصيرة ومشاركتها مع علميا في منصة التيك توك.


تطبيق التيك توك هو المنافس الاول لليوتيوب بسبب كثرة استخدامه و سهولة التعامل معه. لقد أصبح منصة تعج بجميع الأجناس من جميع العالم و لذلك تم إضافة زر عدم الاعجاب في تيك توك لتسهيل على عملاء منصة من تحليل التعليقات المسئة و الغير اللائقة.

نعم حقا لقد أطلق منصة تيك توك زر لم يعجبني عالميا و أصبح متاح الأن في كل جميع أنحاء العالم. بفضل هذع الزر هدف التيك توك هو الكشف على التعليقات الغير مرغوب فيها من قبل مستخدمي tik tok.

ان كان هاتفك بطيئ تابع شرح كيفية تسريع هاتف اوبو .


مميزات زر عدم الأعجاب الجديد في تيك توك :

كل تحديث جديد يتم اضافته في المنصة راجع لتحسينها و تهدف هذه الميزة إلى بناء مجتمع على المنصة tik tok. زر عدم الاعجاب لقد تم تبديله بزر الابلاغ على التعليقات. لكن لا يزال التيك توك يوفر هذه الميزة الابلاغ على التعليقات. بالظغط المستمر على التعليق الذي ينتهد معايير ارشدات مجتمع تيكتوك .

قد يهمك كيفية انشاء حساب فيسبوك جديد بون رقم هاتف .

لزر لم يعجبني راجع لنا بمميزات عديدة من بينها.


  • خلق بيئة نظيفة لمستخدمي التيك توك.
  • الإبلاغ على التعليقات الغير الأخلاقية.
  • مساعدة عملاء و ربوتات المنصة بالكشف على التعليقات مخالفة ارشادات مجتمع تيك توك.

عيوب زر عدم الاعجاب و آثاره السلبية على حساباتنا في TikTok.

زر عدم الاعجاب أو المعروف بزر غير مهتم يرجع لشركة التيك توك بمميزات عديدة لهم ولكن يعود على بعض المستخدمين بالسلبيات على حساباتهم . من بين آثار السلبية التي ترجع علينا بسبب زر لم يعجبني الذي تم إطلاقه مؤخرا.


هنالك العديد من الاثار و العيب التي ستنجر على مستخدمي التيك تيوك من بينها.

قد يهمك كيفية استعادة محادثات الوتس اب .

  • تراجع ترتيب بعض الحسابات المشهورة للوراء بسبب زر عدم الاعجاب : سوف نلاحظ بأن هنالد الكثير من الحسابات التي كانت تنشر فديوهات غير معجبة بها الجمهور. بسبب تلك الفديوهات سيتم وضع تعليقات غير لائة على الفديو و من هنا ستكتشف ربوتات تيك توك بأن فديو غير لائق .
  • تعطيل حسابات التيك توك : بعض مستخدمي التيك توك لا يحسنون التصرف داخل المنصة و تجدهم ينشرون تعليقات غير لائقة و مخالفة لي ارشدات مجتمع المنصة. وسوف يقومو البعض بتقييم تعليقاتهم و الضغط على زر لم يعجبني و هذه سينبه ربوتات تيك توك على انه تعليق مخالف و سيتم غلق حسابه نهائيا.
إقرأ أيضا :  أفضل مواقع الشراء عبر الانترنت في الجزائر والدفع عند الإستلام

نسعى دائما كل ماهو جديد لكم فأتمنى أن نكون عند حسن ظنكم. أرجو منكم دعمنا و تشجيعنا لمواصلة العمل و نشر لكم كل ماهو جديد في عالم التقنية . لا تنسى ان تشاركنا برأيك حول زر لم يعجبني في التيك توك الدي تم إطلاقه مؤخرا .

google-playkhamsatmostaqltradent