recent
آخر الأخبار

أفضل مواقع الشراء عبر الانترنت في الجزائر والدفع عند الإستلام

 أفضل مواقع الشراء عبر الانترنت في الجزائر و الدفع عند الإستلام . لقد أصبح التسوق الالكتروني في الجزائر أو بما تسمى التجارة الإلكترونية عبر الانترنتمن أهم الامور الاساسية في عصرنا الحالي . لكن الكثير من الاشخاص ليزالون متخوفون من دفع الاموال من على الانترنت . لأن  هنا قد أتت اهمية الدفع عند الاستلام . التى تتيح لكل شخص لا يملك بطاقة بنكية أو حساب بنكي ان يدفع المستحقات عند استلام المشتريات .


افضل موقع للشراء عبر الانترنت في الجزائر ؟ و ماهي مزايا الدفع عند الاستلام ؟ هذه ما سنتعرف عليه الان مع بعظنا في مقال اليوم تابع الشرح .

قد يهمك أيضا : تطبيق المشي لربح المال في الجزائر .

أفضل مواقع الشراء عبر الانترنت في الجزائر الدفع عند الإستلام .

لقد اصبح العديد من الجزائريين يفضلون التسوق عبر الانترنت . لسهولة الامر و عدم تنقلهم بين الاسواق . لكن لايزالون بعض الجزائريين متخوفين من التسوق الالكتروني . نحن هنا سنقدم لكم مواقع يمكنكم الشراء منها عبر الانترنت في الجزائر و الدفع يكون عند الاستلام.


مواقع الشراء عبر الانترنت في الجزائر الدفع عند الاستلام
مواقع الشراء عبر الانترنت في الجزائر الدفع عند الإستلام


01- موقع جوميا jumia للتسوق عبر الإنترنت في الجزائر :

جوميا jumia :


يعتبر موقع جوميا من أفضل مواقع تسوق في الجزائر . ويعد من اكبر مواقع تسوق عبر الانترنت و الدفع عند الاستلام لمن لا يملك بطاقات بنكية و فيزا . و هو اول موقع منشر بكثر في الوطن العربي ( مصر . تونس . الجزائر . المغرب . قطر . السعودية . الى آخره ). لكن يحظى بنتشار واسع في الجزائر .

و يحظى بإنتشار شاسع جدا في دولة الجزائر لأنه يوفي بكل متطلبات بيت جزائري . يتوفر بموقع jumia.dz على الملتزمات التي يبحث عليها أي جزائري في الاسواق الشعبية . مثل أجهزة الألكترونية و الكهرومنزلية و مواد التجميل و ملابس و احذية و كذلك مواد غذائية . لهذه صنف من أفضل مواقع الشراء عبر الانترنت في الجزائر الدفع عند الاستلام .

يمكنك من هنا زيارة موقع جوميا الجزائري . جوميا jumia .

موضوع يهمك جدا استعادة محادثات الواتس اب بدون نسخة احتياطية :

التسوق في الجزائر.


02- موقع فورشوب foorshop - أفضل موقع شراء اون لاين في الجزائر :

موقع فوورشوب :

من أفضل موقع تسوق في الإنترنت والدفع عند الاستلام . الشي الذي جعلنا نقوم بتصنيف موقع foorshop من أفضل المواقع الجزائرية لانه موقع جزائري مئة بالمئة . يتيح لك موقع فور شوب الجزائري خدمة الدفع عند الاستلام . أي انك عندما تقوم بشراء السلعة من الموقع سيتم إرسالها الى باب منزلك و في ظرف 3 يوم الى 15 يوم . عند إستلام السلعة بعد تفقدها جيدا تقوم بدفع ثمنها عند التسليم .

موقع فوورشوب foorshop الجزائري . يحتوى الموقع على جميع متطلبات التي يستحقها كل جزائر من ملتزماته في الحياة اليومية . كما أن موقع يقدم خدمة التوصيل الى 58 ولاية في الجزائر من الشرق و الغرب و الجنوب و الوسط . مدة التوصيل تكون ما بين 2 يوم الى 15 يوم .يمكنك دخول للموقع من هنا . متجر فوورشوب .


03- موقع اشري لي للتسوق عبر الانترنت في الجزائر و دفع عند الإستلام :

اشري لي Echrily :

موقع جزائري مئة بالمئة لل تسوق عبر الإنترنت من أفضل المواقع الجزائرية المخصصة لبيع جميع منتجات مواد الغذائية والاستهلاكية . كما أنه يحتوى على جميع المواد الاستهلاكية مثل الزيت . الحليب و مشتقاته . التوابل .و العجائن بكل أنواعها . و جميع الخظر و الفواكه .

الموقع يدعم اللغة العربية لتسهيل عملية التنقل و الشراء بسهولة من الموقع .

و بالاضافة الى ذلك فإن موقع اشري لي Echrily لل تسوق في الجزائر . يوفر الكثير من و سائل الشحن لجميع الولايات . لتسهيل عملية على العملاء لتوصيل اليهم السلع الى باب منزلهم في 58 ولاية من الجزائر .

و أما بالنسبة لدفع المستحقات او ثمن السلعة يكون بعد عملية الاستلام البضاعة و تفقدها و تأكد من صحة حالتها جيدا يمكنا بعدها دثفع ثمنها . لتصفح موقع اشري لي موقع تسوق جزائري. من هنا اشري لي .

التسوق عبر الإنترنت في الجزائر .


04- موقع batolis - للشراء عبر الانترنت في الجزائر:

موقع dzboom :

و يعتبر موقع ديزاد بوم dzboom من أفضل المواقع التسوق التي تدعم الشراء عبر الإنترنت في الجزائر . يقدم الموقع الكثير من البظائع و السلع المتنوعة للبيع عبر الإنترنت . يعتبر موقع dzboom من أسهل المواقع للتسوق عبر الإنترنت . يوفر لك الموقع أجود انواع الماركات التجارية العالمية بأعلى جودة . و يفر لك الكثير من الاغراض للشراء مثل الملابس الأحذية . مواد التجميل . سلع الكهرو منزلية و الإلكترونية . 

يدعم أيضا الموقع العديد من اللغات من بينها اللغة العربية و الفرنسية . كما يوفر أيضا العديد من المميزات من بينها التخفيضات مستمرت على البضائع . والشي المهم هو وطريقة الدفع هنالك العديد من الطرق للدفع من بينها الدفع عند الاستلام للجزائريين . و الدفع من بطاقتك البنكية أو من بطاقة فيزا كارد . للشراء من الموقع يرجى الضغط هنا . batolis .

قد يهمك كيفية إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف .

مواقع شراء اون لاين في الجزائر .


05- موقع او متجر هايلة haylla لتسوق عبر الانترنت :

متجر هايلة haylla :

لأن يندرج هذه الموقع هايلة من أفضل مواقع الشراء عبر الانترنت في الجزائر الدفع عند الإستلام . لكن ينافس موقع فورشوب حيث انه يشابها بعضهما المتجران حت من نفس التصميم . متجر هايلة يمتاز   كذلك بسهولة الشراء منه مثل متجر فورشوب . يدعم اللغة العربية .يتوفر بالمتجر أزيد من 5000 منتج وهو لحد الان قيد التطور في زيادة عدد المنتجات .


مميزات موقع هايلة للشراء عبر الانترت اونلاين في الجزائر . أنه يوفر لك خدمة التوصية مجانا عندما تشتري سلعة يزيد أو يساوي سعرها 2 مليون جزائري . يوفر خدمة التوصيل و الدفع عند الاستلام .

للشراء من المتجر أو زيارته من هنا . هايلة haylla .

مميزات الدفع عند الاستلام في الجزائر :

  • الدفع عند الاستلام لها مميزات التي تجبر الجزائري من الشراء من مواقع الشراء عبر الانترنت في الجزائر التي توفر خدمة الدفع عند الإستلام . لعدة أسباب و من بينها .
  • يستطيع أي شخص كان الشراء من الانترنت حتى لو لم يكن يملك بطاقة البنكية .
  • استلام السلعة أمام باب منزلك و بعد تفقدها ان اعجبتك يمكنك الدفع له و ان لم تعجبك فيمكنك عدم الدفع و تطلب منه ان يستبدل لك السلعة .
  • اصبح التخوف من القرصنة الالكترونية للبطاقات البنكية . لذلك اصبح الجميع يفضل دفع المستحقات عند الاستلام .

قد يهمك موضوع تسريع هاتف اوبو .


مميزات الشراء عبر الإنترنت في الجزائر- التسوق الالكتروني :

  • سهولة مقارنة المنتجات : لأن التسوق الالكتروني يتيح للمستخدم انه يجول في جميع المتاجر الالكترونية من داخل منزله . كما انه يمكنك مقارنة المنتجات بين بعضها من حيث الجودة و الاقل ثمنا .
  • الراحة في الشراء : يمكنك من خلال الشراء عبر الانترنت ان يوفر لك جهدا كبيرا . وهذه راجعا لعدم ضرورة حمل اكياس و التجول في السوق كما كنا سابقا . أصبح الأن يمكنك أن تطلب المنتج و سيصلك الى باب منزلك و مع ذلك بدون تعب .
  • الشراء من جميع مواقع العالم عبر الإنترنت : يتيح لك التسوق الالكتروني ميزة فريدة من نوعها و هو شراء المنتجات من جميع دول العالم مثل من متجر ألكسبريس الصيني و غيرها من المواقع .
  • يمكنك تتبع المنتجات : ان الشراء من عبر الانترنت يمتاز بخدمات التوصيل الى باب المنزل . اذن يمكنك تتبع منجاتك عبر الانترنت الى اي مكان وصلة الان .
  • الاطلاع على اراء المشترين : لأن من خلال التسوق الالكتروني يمكنك الاطلاع على أراء الاخرون من الناس الذين سبقوك في شراء ذلك المنتج . ستجدهم يكتبون أرائهم حول المنتج من مميزات و عيوب .
  • وضع طلبات الشراء : في حالت ما قد لم تجد المنتج متوفر حاليا يمكنك ترك طلبك لشراء المنتج عند توفره .

موقع تسوق في الجزائر للملابس :


عيوب الشراء عبر الانترنت في الجزائر- التسوق الالكتروني :

  • لأن بالرغم من أن الشراء عبر الانترنت أصبح الأكثر راحة و متداول بكثر الان . كما أنه يمتاز بالكثير من المميزات إلا أنه هناك عيوب في التسوق الالكتروني ويجب عليك توخي الحذر منها . بسبب هاته العيوب يفضل الكثير عدم الشراء من المتاجر الالكترونية أبدا . سوف نوضح لكم عيوب الشراء عبر الانترنت في نقاط .
  • تأخير في تسليم المنتجات : بالرغم من أن المواقع الألكترونية توفير خدمة الشحن السريعة التي تصلك في أقل من 2 يوم . لكن لا تقارن مع وقت التسوق القديم الذي لديه متعة و في نفس اليوم تأخذ معك سلعتك الى منزلك .
  • التعرض للإحتيال : لأن يتعرض منا الكثير كل يوم الى النصب و التحايلب عليهم من متاجر الكترونية غير موثوقة . لذلك السبب يفضل بعض المستخدمين الشراء السوق .
  • مشاكل في التوصيل و الشحن : يتعرض الكثير كل يوم في مشكلات مع الشحن فا في بعض الأحيان تستبدل المنتجات مع شخص آخر . و البعض لن تصلك المنتجاء الى أجل غير معروف .

عيوب الشراء عبر الانترنت  :


  • تزود مواقع الشراء بمعلوماتك الشخصية : من أكبر العيوب التي تواجهها التجارة الالكترونية وهي يجب على الزبون أن يزود لهم جميع معلوماته الشخصية . من الأسم و اللقب و العنوان و رقم الهاتف و في متاجر تطلب منك البريد الالكتروني . ان كات التسوق القديم فلا حاجة لكل هاته المعلومات .
  • عدم تجربة المنتجات ( البضائع ) : من عيب الشراء عبر الانترنت هو أنه لا يمكنك تجربة البضائع أبدا . لكن في بعض الاحيان يشتري الزبون سلعة حتى يجدها لا تتطابق مع مقاسه الرسمي . لذا من الافضل الرجوع و الشراء من السوق التقلدية .
  • عدم تطابق السلعة مع التي طلبتها أنت : في بعض المرات يشترى الزبون سلعة و عندما يتم توصيلها الى باب منزله يجدها غير متطابقة مع المنتج الذي طلبه .
  • شراء السلع بأثمان مرتفعة : عادة ما يكون التسوق عبر الانترنت أثمان المنتجات يكون مرتفع جدا على سعر الاسواقد التقلدية .
  • دفع ثمن الشحن السلع : و من عيوب الشراء عبر الانترنت هو أنك أنت من يقوم بدفع ثمن تكلفة شحن السلع الى باب منزلك . و كلما زادة المسافة يزيد سعر تكلفة التوصيل .

معاك حساب فيسبوك معطل او تم قفله او مسروق و لم تعرف كيف تسترجعه إليك أفضل أربعة طرق حل مشكلة تم قفل حسابك فيسبوك .

  في عصرنا هذه المتقدم في التكنولوجيا الذي نعيشه الان أصبح الجزائريين يفضلون التسوق من مواقع الشراء عبر الانترنت في الجزائر الدفع عند الإستلام . من أكثر العمليات المستخدة الان لدى الجزائريين . و لكن كنصيحة يجب توخي الحذر الشديد من التعرض للنصب و الاحتبال من المواقع الخادعة والغير موثوقة .كانت هذه أفضل مواقع تسوق اون لاين في الجزائر موثوقة يمكنك الشراء منها .
ان كنت تعرف موقع أخر للتسوق في الجزائر موثوق يمكنك إضافته في تعليق . لأن الثقة هي كل شي لدينا وسوف نضيفه في مقالنا هذه وشكرا .

google-playkhamsatmostaqltradent