recent
آخر الأخبار

حل مشكلة تم قفل حسابك فيسبوك 2023

 حل مشكله تم قفل حسابك الفيسبوك 2023. يستخدم أكثر من مليار شخص تطبيق الفسيبوك للتواصل مع عائلاتهم و أحبابهم و الإصدقاء من جميع أنحاء العالم. من أجل أن يشاركو مع بعضهم جميع اللحظات من خلال الصور ة مقاطع الفديو. لذلك لقد أصبحت شركة الفيسبوك جد صارمة في تأمين حسابات الفيسبوك من القرصنة . و في حالة تم الشك في حسابك بأنه سبام فسيتم قفل حسابك الفيسبوك تلقائيا من إدارة الفيسبوك.

لقد أصبحت حسابات الفيسبوك مهددة بالإغلاق في أيت لحظة نتيجة التأمينات و السياسات التى تضعها شركة الفيس بوك عى مستخدميها. فإن البعض منا أدى منهم الحظر على تسجيل الدخول الى حسابات فيس بوك و البعض لقد تم قفل حسابه فيسبوك. و يوجد العديد من المستخدمين لقد تم تعطيل حساباتهم على الفيس بوك لذا نحن هنا سوف نقدم لكم في مقالنا اليوم حل مشكلة تم قفل حسابك فيسبوك 2023. سيكون شرح بسيط يمكنك استرجاع حسابك فيسبوك الذي قد تم قفله من قبل إدارة الفيسبوك مع كيفية تأمين الحساب حتى لا يتم " قفل حسابك فيسبوك " مرة أخرى تابع الشرح.


تم قفل حسابك الفيسبوك
تم قفل حسابك فيسبوك

قد يهمك :

استعادة محادثات الواتس اب بدون نسخة احتياطية.

هل تعلم لماذا قد يتم قفل حسابك في فيسبوك ؟

هنلك ( تسعة 09 ) أسباب رئيسية تسبب لك في قفل حسابك على الفيسبوك و هي منتشرة بكثرة و الكثير من المستخدمين يفعلونها و هم لا يعلمون بأنها تسبب لهم في تعطيل حساباتهم أو قد يتم قفل حسابك على الفيسبوك نهائيا. من الأفضل أن تكون على علم ماهي سياسايات و القوانين التي يفرظها الفيس بوك على مستخدمينه. حتى تتجنب قفل حساب الفيسبوك سوف نذكرها لكم الأن بالشرح المبسط حتى يستطيع الجميع من فهم كل سياسات الفي بوك . 

01- التبليغ على حسابك فيسبوك :

في بعض الأحيان قد يقوم شخص ما بالإبلاغ على حسابك في الفيسبوك فهذه يشير بأنك تسبب له الإزعاج. و لكن عندما يتلقى حسلبك الكثير من الإبلاغات. فهذه سيظطر من إداة فيسبوك بأن تجرى تحقيق معك ( هل إسمك مزيف أم لا تاريخ ميلادك أقل من 13 سنة أم لا ). في بعض الأحيان سيتم قفل حسابك من أجل التحقق معك أو قد يتم تعطيل حسابك فيسبوك .


02- الإسم المزيف و المزخرف يسبب لك في تعطيل حساب فيسبوك :

عندما تقوم أول مرة في التسجيل على منصة الفيسبوك فمن الأشياء التي يطلبها منك فيسبوك. هو كتابت إسمك الحقيقي الذي على البطاقة الشخصية أو على الجواز الصفر . و يعود هذه السبب لأن بعض المرات شركة الفيس بوك تطلب تحقيقا من مستخدميها من أجل التأكد من الأسماء الحقيقة من المزيفة. ننصحكم بالإبتعاد من اسماء الفيسبوك المزيفة و الأسماء المزخرفة. فهي من الأسباب الرئيسية التي تسبب لك في إغلاق حسابك في الفيسبوك.

03- إنتحال صفحة شخص ما :

الكثير من مستخدمي فيس بوك يفتحون حسابات بأسماء أشخاص آخرون وينشرون صورهم على حسابه . فهذه يعد إنتحال شخصية ما و الأشياء مثل هذه غير مقبولة في الفيس و تعد من الأشياء التي تخالف بها سياسات الفي بوك . لذا من الأفضل بأن تحتح حساب بأسمك أنت و لاتنتحل ثفة أي شخص كان حتى لا يـتم " قفل حسابك الفيسبوك " بسبب إنتحالك صفحة شخص ما. هل تم إنتحال شخصيتك يمكنك الإبلاغ على صفحة التي تنتحل شخصيتك من خلال هذه الرابط إضغط هنا .


04- عدم إحترام حقوق الملكية :

الكثير منا يقوم كل يوم بالنشر على صفحته الفسيبوك صور و مقاطع فديوهات، أو حتى ملفات موسيقية و تكون محمية بحقوق الملكية cc و هو لا يعرف ذلك . بعد نشرها مباشرة ستكتشف شركة فيس بوك بأنك لقد نشرة على صفحتك. شيئ ما على صفحة و هو محمي بحقوق الملكية و يعود لشخص آخر ومنه سيتم معاقبتك بقفل حسابك الفسيبوك . حاول بأن تبتعد من نشر الصور و الفديوهات المحمية بحقوق الملكية حفاظا من تعطيل حسابك فيس بوك.

تابع أيضا :

كيف اعيش سعيدا في المغرب ؟ نصائح مهمة 2023.

05- كثرة النشر و تعليقات المتتالية :

إن النشر المستمر على الفيس بوك من الأشياء التي تشير بأن " حسابك فيسبوك " وهميا أو أنه سبام. عندما تقوم بنشر أو وضع تعليقات بإستمرار بدون توقف فهذا سيجعل الإدارة تقوم بالتبليغ عنك وبالتالي إيقاف حسابك على الفيسبوك. حاول دائما تجنب النشر المستمر و مشاركة الروابط أو أي شي كان مشبوه فيه حفاظا على عدم قفل حسابك فيسبوك .


06- نشر الروابط الضارة سبب مهم جدا لغلق حسابك على الفيسبوك :

إن في أغلب الأحيان يوجد البعض من مستخدمي الفيسبوك ليس لديهم بعلم بأن الروابط الضارة هي من الأسباب الرئيسية لقفل حسابك على الفي بوك . تخدهم ينشرون روابط ضارة على صفحاتهم الشخصية أو في مجموعات فيسبوك. بعد نشرها تظهر له نافذة مكتوب عليها انتهت صلاحية الجلسة و إذا به يسجل الدخول الى حسابه الفيسبوك فيجم بأنه تم قفل حسابك فيسبوك .

07- شراء الإعجابات و التفاعلات والمتابعين :

ان الكثير منا يقوم بعمل صفحة فيسبوك و يريد أن يحصل على الإعجابات عليها و التفاعلات. يظطر إلى أن يشتري الإعجابات أو المتابعين  من المواقع التي تقدم هاته الخدمات. و هذه أمر مخالف لسياسة الفيسبوك و ستم قفل و تعطيل حسابك على فيسبوك من الأفضل لك تجنب هاته الأشياء.


08- تبادل الإعجاب بشكل ملحوظ :

هنالك الكثير من المجموعات الفيسبوكية لتبادل الإعجابات في فيسبوك، تحتوى ع آلاف من الأعظاء. و من خلالهم قد تحصل على ألف إعجاب في وقت قصير جدا . و هذه سيجعل من إدارة الفيس بوك بأن تجري تحقق من حسابك و بالتالي سيتم قفل حسابك فيسبوك .

09- تسجيل دخول إلى حسابك من عدة أجهزة :

إن إدارة الفيسبوك تقوم بحفظ رقم التعريفي الخاص بهاتفك بما يسمى IP address. فعندما تقوم بتسديل دخول أو فتح حساب من على هاتف ثاني فإن إدارة الفيسبوك ستعلم بذلك . و سيتم قفل حسابك مباشرة و هذه يدعو إلى أن حسابك قد تم قرصنته و تم فتحه على هاتف ثاني أو من مكان مختلف على الذي مسجل لديهم. كتدابير أمنية قبل أن تقوم بفتح حسابك من مكان مختلف حاول أن تحفظ تاريخ ميلادك المسجل على الفيسبوك . و أيضا إسمك ضع إسمك الحقيقي فحالة تم تعطيل حسبك الفيسبوك ستسترجعه في بضع دقائق.


نصائح مهمة جدا لتجنب قفل "حسابك فيسبوك" نهائيا :

لقد أصبحت إدارة الفيسبوك في الأونة الأخير تقوم بغلق حسابات الفيسبوك نهائيا. هنالك العديد من العوامل التي تجعل من إدارة الفيس بوك بقفل حسابك على الفيسبوك. بالإظافة الى ذلك فإن إدارة الفيسبوك قبل أن تقوم بقفل حسابك فهيا تعمل أولا على حظر حسابك من إرسال الرسائل و هذه كنوع تحذير فقط. و بعد تلقيك للتحذيرات العديد من المرات فسيتم تعطيل حسابك نهائيا على الفيسبوك.

لتجنب الحظر أو قفل الحساب على الفيسبوك يجدر بنا بأن نتبع سياسة الفيسبوك. سوف نقدم لكم نصائح لتجنب قفل "حسابك فيسبوك".

  • إستخدم إسمك الحقيقي المكتوب على بطاقتك الشخصية .
  • كتابت تاريخ ميلادك الحقيقي .
  • ربط حسابك بي بريد إلكتروني .
  • إضافة رقم هاتفك و تأكيده .
  • تجنب نشر الروابط الضارة .
  • يجب عليك أن لا يتم إنتحال الشصيات .
  • عدم تبادل الإعجابات مع الأصدقاء أ, شراء متابعين و الإعجبات .
  • إحترم حقوق الملكية الفكرية .
  • تجنب فتح " حسابك فيسبوك " من هاتف ثاني أو من مكان آخر .

قد يهمك مقال :
إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف.

كيفية حل مشكلة تم قفل حسابك فيسبوك ؟

بعدما قد تعرفنا على الأسباب الرئيسية التي تسبب لك في قفل حسابك الفيسبوك وبالإظافة إلى ذلك تطرقنا إلى نصائح لتجنب غلق حسابك. دعونا الأن نتعرف على " حل مشكلة لقد تم قفل حسابك " يمكنك بنفسك أن تسترجع حسابك الأن و بطريقة سهلة و مظمونة. قبل كل شي يجب أن يتوفر لديك هاتفك الشخصي الذي سبق و سجلة منه الدخول إلى حسابك على الفيسبوك أو يتوفر مع جهاز كمبيوتر سبق ولك و فتحت فيه حسابك فيسبوك. 

يفضل عدم إستعمال جهاز جديد لأنك ستواجه صعوبة في "استرجاع حساب فيسبوك مقفل" . عندما تستعمل هاتفك أو جهازك الي دائما تفتح فيه حساب فيسبوك الخاص بك فإنك لن تواجه صعوبة في إعادة فتح حسابك المقفل. هنالك العديد من الطرق من أجل " حل مشكلة تم قفل حسابك فيسبوك " سوف نتطرق إلى شرحها جميعا تابع الشرح للنهاية حتى تتمكن من إسترداد حساب الفيسبوك معطل .


استرجاع حساب فيس 2023 تم قفل حسابك :

سوف نتعرف على حل مشكلة لقد تم قفل حسابك هناك حلان للمشكلة . أولا يجب عليك تسجيل دخول إلى خسابك بكلمة المرور و رقم الهاتف أو بريد الإلكتروني. ستظهر لك خيار"( تعرف على المزيد )" و في بعض الحسبات تظهر لهم "( بدأ الإستخدام )". لكن مع شروحاتنا التقنية سوف تسترجع حسابك الفيسبوك بكل سهولة مهما ظهر لك من خيارات.




في حالة ما إذا ظهرت لك خيار تعرف على المزيد ما عليك وى أن تنتظر لمدة لا تقل على 12 ساعة أو إلى 24 ساعة . بعدها ستظهر لك خيار بدأ الإستخدام و قبل ضغط من الأفضل تأكد من أنك تستعمل هاتفك الشخصي. في حالة لم يتوفر لديك هاتف الذي سجلة من مسبقا الدخول إلى حسابك فيسبوك فيجب عليك الإنتظار لمدة 24 ساعة حتى تظهر لك خيار بدأ الإستخدام.




كما نرى الأن هاقد ظهرت لنا خيار بدأ الإستخدام فكل ماعليك هو   ضغط بدأ الإستخدام و سوف يطلب منك بعض الخيارات. من هاته الخيارات يمكنك أن تثبت ملكية حسابك الفيسبوك المعطل أو الذي تم قفل حسابك فيسبوك. من بعض الخيارات التي ستظهر لك هيا ( إرسال رمز تأكيد على البريد الإلكتروني. أو إرسال بطاقة الهوية أو تحديد الأصدقاء المتواجدين معك أو إرسال تاريخ ميلادك الذي على حساب فيسبوك ).و قد تواجه خيارات أخرة و هذه تختلف من حساب إلى آخر و من بلد إلى آخر.







بعد إكمال الخطوات بشكل صحيح التي يطلبها منك إدارة الفيسبوك ستجد نفسك بأنك قد إستعدت حساب الفيسبوك بكل سهولة وضمان. ماعليك هو إتباع الخطوات التي سبق و ذكرناها لك في مقالنا و سوف تسترجع حسابك فيسبوك المقفول بكل سهولة. و كما سبق و ذكرنا لكم بأن الخيارات التي تظهر لك من أجل تأكيد من هويتك للحساب الفيسبوك المعطل فإنها تختلف من كل حساب إلى آخر.

ملاحظة هامة :

   ملاحظة هذه أول حل نستعمله لحل مشكلة تم قفل حسابك فيسبوك فهيا ستكون ناجحة 100 بالمئة. مع الذين سبق لهم بأن وضعو إسمهم الحقيقي و تاريخ ميلادهم و أيضا حسابهم مربوطة بالبريد الإلكتروني. و في حالى ما لم تكن تظع إسمك الحقيقي و تاريخ ميلادك و كان حسابك مربوط برقم هاتف فقط فسنتطرق للحل الثاني و هو... تابع الشرح.

 

بعد الملاحظة التي وظعناها لكم في حالة ما لم تظع إسمك الحقيق و تاريخ ميلادك يمكنك أو لم يكن يتوفر معك هاتفك الشخصي الذي سبق لك وفتحت فيه حسابك الفيسبوك. لا تخف نحن هنا يمكننا أن نساعدك بالحل الثاني لمشكلة تم قفل حسابك فيسبوك . و يمكنك بأن تغير تاريخ ميلادك و إسم حسابك على فيسبوك بالرغم من أنه مقفل.

طريقة تغير الاسم و تاريخ الميلاد لحساب الفيسبوك المقفل و المعطل :

نستعمل هذه طريقة في حالة تم تعطيل حسابك أو تم قفل حسابك و تريد بأن تسترجع حسابك الفيسبوك  عن طريق المطابقة بالهوية. فيه الكثير من مستخدمي الفيسبوك و خاصة الجدد الذين يفتحون حسابات فيس بوك جديدة و تجده لايضع إسمه و تاريخ ميلاده الحقيقي . بالإضافة إن أكثر فئة الذين لايضعون أسمائهم الحقيقية على الفيسبوك هم البنات وهذه راجع لعدة أسباب تخصهم هم. 

 سوف نظع لكم شرح بسيط و مفهوم للذين لا يضعون أسمائهم الحقيقية و تاريخ ميلادهم . طريقة طريقة تغيير اسم وتاريخ ميلاد الحساب فيس بوك معطل او المقفل. وهذه سيسلعدكم كثيرا في استرجاع حسابك المقفل.


طريقة تغيير اسمك في الحساب فيس بوك تم قفله أو معطل :

سوف تتعرف معنا على طريقة تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل او على حسابك الذي تم قفله من قبل إدارة الفي بوك. 




  • أولا : يجب عليك أن تقوم بتسجيل دخول إلى حسابك على الفيسبوك سوى معطل أو الذي تم قفله من خلال أي متصفح على الإنترنت .
  • ثانيا : قبم بالضغط على رابط التالي لتغيير إسمك من هنا أو ستجد الرابط في آخر المقالة .
  • ثالثا : ستفتح لك صفحة تغيير إسمك ماعليك سوى هو إتباع الخطوات المطلوبة منك و هيا .
  • كتابة إسمك الحقيق في خانة اسم أول جديد .
  • كتابة لقبك او إسم العائلة في خانة الثالثة اسم عائلة جديد .
  • رابعا : إختيار سبب تغيير إسمك ضع خيار  تغيرر الاسم القانوني .
  • خامسا : إرسال أو إرفاق صورة للبطاقة الهوية تقم بالظغط على اختبار الملفات من ثم حدد صورة هويتك.
  • سادسا : كتابة بريدك الإلكتروني أو الإميل الذي سوف تتلقى فيه رسالة من إدارة الفيسبوك. إذا لم تكن تملك بريدا يمكنك أن تقرأ مقالنا السابق الذي تطرقنا فيه لطريقة إنشاء حساب هوتميل مجانا عن طريق الجوال .
  • سابعا : و أخير بعد إكمال ملئ جميع معلوماتك و ادراج لبططاقة هويتك يمكنك الأن الضغط على إرسال. سوف تتلقى ردا على البريد الإلكتروني الذي أضفته. و سيتم تغيير إسمك في مدة لا تتجاوز 24 ساعة.

تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك المعطل و المقفل :

كما نعلم عند إنشاء حساب على الفيسبوك جديد يطلب منا بأن ندخل بيناتنا الحقيقية و من بينها تاريخ الميلاد. لكن في الكثير لايضع تاريخ ميلاده و الطامة الكبرة هو أنه يتعطل حسابه الفيسبوك خاص به. من ثم بعدها يجد صعوبة حتى في تفكر التاريخ الذي وضعه و يواجه صعوبة في " استرجاع حساب فيس بوك معطل ". لكن هنال طريقة يمكنك منها تغيير تاريخ ميلادك و ضبطه على تاريخ بطاقة بالرغم من أن حساب فيسبوك تم قفله تابع الشرح .




  • في بداية الأمر قم بتسجيل الدخول الى حسابك الفيسبوك مقفل أو معطل. ان كنت تستخدم هاتفك فيجب عليك فتح حساب من أي متصفح من هنا يمكنك معرفة ماهي " أفضل متصفحات "
  • بعد عمملية تسجيل الدخول نتوجه للرابط طلب تغيير تاريخ الميلاد من هنا أو ستجد رابط أسفل مقالة.
  • في صفحة طلب تغيير تاريخ الميلاد تقم بملئ المعلومات مطلوبة منك وهيا كالتالي
  • أولا : ( تحديد سنة الميلاد من ثم الشهر و من ثم اليوم ).
  • ثانيا : في ( خانة سبب هذا التغيير ) ضع خيار " هذا هو تاريخ ميلادي الحقيقي ".
  • ثالثا : في خانة بطاقة هويتك نقوم بالضغط على اختيار ملف من ثم نحدد صورة بطاقة الهوية خاصة بنا.
  • رابعا : و أخيرا بعد الإنتهاء من ملئ جميع بيناتك نقم بالضغط على إرسال. بعد غظون 24 ساعة سوف يتم تغيير تاريخ ميلاد حسابك الفيسبوك الذي تم تعطيله.

 هذه كانت ثاني طريقة لسترجاع حساب فيسبوك مقفل. يتم إستعمالها في الحالة التي يكون فيها إسمك على الفيسبوك و تاريخ ميلادك غير متطابقتان للهوية. أما الأن سنتطرق للطريقة الثالثة و الرابعة و هي مخصصة للذين معلوماتهم في الفيسبوك حقيقية مثل بطاقة الهوية. تابع الشرح لمعرة المزيد حول حل مشكلة تم قفل حسابك فيسبوك.

 

رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل :

هل تم قفل حسابك على الفيسبوك فجأة ؟ لا تقلق نحن هنا للمساعدة. يمكنك أن تسترحع حسابك من خلال رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل . بعدة خطوات ستتمكن من اسارجاع حساب و ليكن في علمك بأن هاته طريقة ستأخذ منك بعظ الوقت يصل مدته الى 48 ساعة و ربما أكثر . و كل هذه بسبب التأكد من الهوية الشخصية التي سترسلها لهم.




  • نقوم أولا بفتح هذه رابط تم تعطيل حسابي الشخصي من على متصفح ان كنت تستعمل هاتفك الرابط من هنا .
  • بعد فتح صفحة استرجاع حساب معطل ماعلينا هو ملئ بيناتنا و هب كالتالي .
  • أولا : في خانة عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول لتسجيل الدخول نكتب البريد أفضل من رقم الهاتف .
  • ثانيا : في خانة اسمك بالكامل نكتب أسمنا الذي على الفيسبوك المقفل أو المعطل .
  • ثالثا : في خانة هويتك (هوياتك) نرفق هويتنا على شكل صورة تضغط على اختيار ملف نحدد صورة الهوية .
  • في الأخير بعد كتبة معلوماتنا نقوم بالضغط على ارسال. سيتم مراجعة معلوماتك في غظون 48 ساعة .

استرجاع حساب مقفل - من خلال التحقق من بياناتك :

يمكنك استرجاع حساب مقفل من خلال رابط يرجى التحقق من بياناتك. إن كنت سبق لك بأن سجلة في البداية بجميع معلوماتك الحقيقية فيمكنك بأن تطلب من إدارة الفيسب بأن تجري تحقق من بيناتك. إذا تم التحقق بنجاح ووجدو بأن جميع بيناتك في الهوية مطابقة لماهو في الفيس سيتم استرجاع حساب مقفل. للتحقق من بيناتك تابع الشرح للنهاية فهيا خطوات بسيطة.




  • فتح رابط يرجى التحقق من بياناتك من خلال المتصفح الرابط من هنا.
  • بعد الفتح تقوم بملئ بيناتك الشخصية كالتالي .
  • في خانة الاسم الأول نكتب الأسم الذي على الهوية و يكون مطابق لما هو في الفيسبوك.
  • في خانة اسم العائلة نكتب اللقب خاص بك او بما يسمى اسم العائلة يجب أيضا أن يكون مطابق لإسم الفيس بوك.
  • في خانة عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول نكت بريدنا الالكتروني أفضل من رقم هاتف. ان كنت لا تملك بريدا ستجد رابط مقالة انشاء حساب هوتميل مجانا في آخر المقالة.
  • في خانة تاريخ الميلاد نكتب تاريخ ميلادك صحيحا وكاملا.
  • في الاخير في خانة هويتك (هوياتك) هي أهم شي إرسال هويتك للتحقق من بيناتك.
  • في النهاية بعد ملئ كل ماهو مطلوب منك تقوم بالضغط على إرسال.

 لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا فيه الى جميع حلول ممكنة حل مشكلة تم قفل حسابك فيسبوك . ان شاء الله نكون قد أفدتكم في مقالنا اليوم نحن نتعب ونسهر من أجلكم .فلا تبخل علينا بمشاركة مقالنا مع الأصدقاء و وضع لنا تعليق محفز لمواصلة العمل.

روابط مهمة لسترجاع و تأمين حساب فيس بوك مقفل :

ملاحظة بخصوص الطريقة الثالثة و الرابعة يمكنك أن تستعملها مع جميع الطرق الاخرى التي شرحنها في البداية. بالإضافة الى الروابط ستجدونهل في المقالة و في آخر المقالة . 

رابط تغيير اسمك في حساب فيسبوك مقفل اضغط هنا.

تغيير تاريخ الميلاد في حساب مقفل إضغط هنا.

من هنا رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل إضغط هنا.

رابط استرجاع حساب مقفل - من خلال التحقق من بياناتك إضغط هنا.

رابط انشاء حساب هوتميل مجانا من خلال الهاتف .

إقرأ أيضا من مقالتنا الأكثر إفادة :

01- إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف.

02- استعادة محادثات الواتس اب بدون نسخة احتياطية.

03- إنشاء حساب هوتميل مجانا عن طريق الجوال.

04- أهم طرق لـ تسريع هاتف اوبو.

05- أفضل مواقع الشراء عبر الانترنت في الجزائر والدفع عند الإستلام.

06-  تطبيق المشي لربح المال.

07- ارخص سيرفر لشحن فري فاير من متجر هواوي.

google-playkhamsatmostaqltradent